الرئيسيةمنتديات x1clubبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الفريدي للـ ( الملاعـب ) . . أرفض تشبيهي بـ " الثنيان " . .وغياب " التايب " أفادنا ",

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الملك ياسر
الــمدير العام
avatar

عدد الرسائل : 35
تاريخ التسجيل : 16/11/2008

مُساهمةموضوع: الفريدي للـ ( الملاعـب ) . . أرفض تشبيهي بـ " الثنيان " . .وغياب " التايب " أفادنا ",   الأحد نوفمبر 16, 2008 6:55 am

بسم الله الرحمن الرحيم




* أرفض تشبيهي بالثنيان . . وغياب التايب أفادنا . . .


* عبد الرحمن بن مساعد وضع الكرة في ملعبنا . . والدوري ازرق !




* الأمير بن رجل مؤثر في الهلال . . وعلاقتنا بكوزمين سمن على عسل




* الأخضر مع كوريا في مفترق طرق . . وسنتأهل " للخامسه "





موهوب .. فنان .. مشاكس ومقاتل .. لمع اسمه بسرعة فى تشكيلة نجوم الازرق .. يداعب الكرة بمهارة فائقة .. لاتنقصه الجراءة.. فهو لاعب وسط هداف من طراز فريد .. وليس هدفه فى مرمى الامارات ببعيد عن الاذهان .. ذلك هو نجم المنتخب الوطنى ..


لاعب الهلال المبدع الدولى احمد الفريدي.. (الملاعب) التقته فى هذا الحوار الذى رفض فيه تشبيهه باي من اللاعبين الذين برزوا في تاريخ الكرة السعودية . واصر ان شخصيته داخل الملعب تمثل الفريدي نفسه واكد انه سيسعى من خلالها بالمساهمة في تحقيق مزيد من الانجازت لناديه الهلال والمنتخب الاول ..


واشار بأن مباراة الاخضر القادمة امام كوريا هي الاهم كونها الانطلاقة نحو التأهل الى المونديال العالمي للمرة الخامسة على التوالي ..


(البداية المتعثرة)


* لم يقدم الفريق الهلالي حتى الان المستوى المأمول منه على عكس التوقعات التي سبقت بداية الموسم؟


- الصراحه بأن الفريق لم يصل الى التشكيلة الثابتة منذ بداية الموسم بالشكل الواضح.نسبة للغيابات التي شهدها الفريق لابرز اللاعبين الى جانب عودة آخرين من الاصابة وكانوا قد مضوا وقتاً طويلاً في تأهيلهم التأهيل المناسب اضف الى ذلك تجربة اشتراك العديد من اللاعبين خاصة الاجانب و في جميع الاحوال نشعر بتفاؤل شديد في تجاوز تلك العقبات الى الأفضل وقبل اوقات الحسم لقد مر الهلال بأصعب من تلك الظروف الموسم الماضي وبفضل من الله كان النجاح حليفنا عندما حققنا بطولتين (كأس ولي العهد والدوري).



(غياب التايب)




* الغالبية قالت بأن غياب طارق التايب كان مؤثرا وسببا رئيسيا في حالة عدم الاتزان الهلالية ؟


- التايب من افضل اللاعبين الذي مروا على الفريق الهلالي وتأثيره خلال مشاركاته الماضية كان واضحا وساهم كثيرا في تحقيق القاب بمختلف المسميات. ولكن ليست من الاسباب الرئيسية في عدم الوصول الى الثبات في المستوى كون الهلال لايعتمد على لاعب بعينه والا .. لم يحقق له تاريخا معروفا وبطولة الدوري الاخيرة ابرز دليل على كلامي عندما تفوقنا بدون التايب على الاتحاد المرصع بالنجوم في جميع المراكز على ارضه وبين جمهوره ومن وجهة نظري المتواضعة يجب ان نستفيد من درس غياب التايب . او غيره من اللاعبين المؤثرين كما حدث مع البرازيلي تفاريس بالبديل الجاهز وكما اسلفت بأن الاسباب قد تكالبت في وقت واحد ونحن الان في البداية والفريق الهلالي قريب جدا من المتصدر الاتحاد ولدينا تطلع كبير وحماس لبلوغ الصدارة في القريب العاجل.



(تصريح الرئيس)



* الامير عبدالرحمن بن مساعد قال في احد تصاريحه بان لاعبي الهلال لم يقدموا نصف مستواهم ؟


- اولا يجب ان اقتنص الفرصه للاشادة بشخصية مثل عبدالرحمن بن مساعد الذي عوض غياب الامير محمد بن فيصل بدون مجاملة عندما اعلن الرحيل نهائيا حيث وجدنا التعامل المثالي من قبل الرئيس الجديد وترك لنا الحرية الكاملة كلاعبين محترفين وبالفعل سمعت كلام الرئيس الهلالي في إحدى مقابلاته بالقناة الرياضية ولقد احرجنا عندما قال بان الثقة موجودة في اللاعبين واعتقد انه وضع الكرة في ملعبنا كلاعبين .



(تقييم الفريدي )



*هناك انتقادات وجهت للاعبين الاجانب في الهلال؟


بالنسبة لي لا استطيع انتقاد او تقييم أي من اللاعبين لانني من الاساس غير مؤهل لذلك وفي نفس الوقت الوقت لازال مبكرا للحكم على اللاعبين الاجانب خاصة السويدي ولي هامسون الذي مرّ بظروف صعبة كالاصابة والتردد بين اوروبا والسعودية للمشاركة مع منتخب بلاده ولو تحدثنا بالمنطق فان قيمة التعاقد مع ولي تثبت كفاءة اللاعب خاصة وانه احترف في اندية اوروبية شهيرة وجاء بطلب من المدرب كوزمين الخبير في الدوري الاوروبي.


* وماذا عن البوليفي رادس الذي غاب تماما عن التشكيلة الهلالية؟



- بالنسبه للمحترف رادس كما تعلم بان اللاعب قائد منتخب بلاده وتم التعاقد على اساس تعويض انتقال البرازيلي تفاريس ولكن ظهور اسامه هوساوي والمرشدي اعتقد اراح كوزمين بعد ان وجد الانسجام المطلوب في قلب الدفاع .


(علاقة المدرب)


* هناك من ردد وجود علاقة متوترة بين اللاعبين وكوزمين؟


- بالعكس كوزمين مدرب يحرص تماما على الاهتمام بجميع اللاعبين بل يسعى لحل أي مشكله تطرأ لاي لاعب اذا علم عنها ويحرص من حين لآخر ان يجتمع بكل لاعب على حدة واتصور ان قوة شخصيته وعدم المجاملة خلال التمارين والمباريات الرسمية فسرها البعض على انها علاقه متوترة مع اللاعبين .


* الامير بندر بن محمد اشاد بقدراتك ووصفك بابن النادي؟



- امانة.. لا استطيع رد الجميل لهذا الرجل الذي اهتم بي شخصيا وتصور ان يهتم بك احد الشخصيات الهلالية المهمة منذ دخولي نادي الهلال وشهادتي به مجروحة كونه له الفضل بعد الله في ظهوري بالشكل المناسب ووصفي باحد ابناء النادي بالرغم من عدم تدرجي من مدرسة الهلال الى الدرجات السنية وكان داعما معنويا كبيرا من قبله وآمل من الله ان اكون على قدر الثقة التي منحني اياها .


(شخصية الفريدي)


* البعض من معلقي القنوات الرياضيه شبهوك باللاعب الشهير يوسف الثنيان؟


- شرف كبير ان اكون فى مثل مواصفات لاعب قدم الكثير للكرة السعودية مثل يوسف الثنيان الذي يعتبر تاريخا كرويا حافلا بالانجازات مع الهلال والمنتخب بالاضافة الى الانجازات الشخصية ولكن طريقتي في اللعب تختلف تماما واطمح ان العب بطريقتي الخاصة داخل المستطيل الاخضر وقد يوافقني الكثيرون بأن العديد من اللاعبين الصاعدين سبق وان شبهوهم باللاعبين العمالقة ولكنهم اختفوا تماما لاسباب كثيرة والله ليس بغرور اذا قلت ذلك ولكن العبر السابقة يجب ان نستفيد منها بالشكل المطلوب.


(مسيرة الأخضر)


* كيف يرى الفريدي مباراة المنتخب المرتقبة امام كوريا الجنوبية؟


- لاشك بأن مباراة الاخضر امام كوريا الجنوبية من اهم مباريات التصفيات الحالية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لعدة اعتبارات اهمها وجود اربعة منتخبات في المجموعة لديها اربع نقاط الى جانب أن الفوز سيكون الدافع المعنوي الكبير قبيل الذهاب لمباريات الرد خارج ارضنا .
ولانريد ان ندخل في حسابات معقدة وجميعا نتذكر التصفيات السابقة التي سبقت التأهل الى مونديال المانيا فقد قدم المنتخب مستويات رائعة وتأهل الى النهائيات وهو متصدر مجموعته بكل ثقة بعد ان ابعد عنه هاجس الدخول في الحسابات ولدينا حاليا نفس الطموح وبمشيئة الله سنستفيد من هذا الدرس ونتأهل الى المونديال القادم .


(الفريدي في سطور )



* الفريدي بكل ثقة رفض تشبيهه باي لاعب واصر بأن طريقة لعبه جديدة.


* واكد بأن الادارة الحالية تسعى لتطوير الفريق ليكون جاهزا تماما لدوري ابطال اسيا.


*الا ان الفريدي نفى تأثر الفريق بالتركيز على دوري ابطال اسيا فقط.


* الفريدي اشار بأن دخول الفريق الى جو الدوري سيعيده للواجهة قريبا.


* واكد بأن جميع اللاعبين بالفريق الهلالي مؤهلون جدا للعب كأساسيين.


* الفريدي كان حريصا جدا في الرد على تساؤلات الملاعب.


* واستغرب كثيرا مما يطالب برحيل الروماني كوزمين .


* واعترف بانه يفضل طريقة اللاعب الحر دون تقييده بمركز معين.


*
*
*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://x1clup.3arabiyate.net
x1
الــمدير العام
avatar

عدد الرسائل : 36
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 16/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: الفريدي للـ ( الملاعـب ) . . أرفض تشبيهي بـ " الثنيان " . .وغياب " التايب " أفادنا ",   الجمعة نوفمبر 21, 2008 9:49 am

والله الفريدي لاعب مهاري وله مستقبل باذن الله


لاهنت يالغلا على هيك مواضييييييييييع

_________________




اللهم أعني على ذكرك وشكرك وحسنـ عبـآدتك ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الفريدي للـ ( الملاعـب ) . . أرفض تشبيهي بـ " الثنيان " . .وغياب " التايب " أفادنا ",
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "الإمتدادات السجية في البحث عن فرح"
» عرض كتاب" تحقيق التراث العربي: منهجه و تطوره"
» "عقدة البدري" تهدي الحدود اللقب الثاني
» زوج ساندرا بولوك يتحدث عن ملابسات "الخيانة"
» █░ «« قصـــة حيـــاة الجنتـــل الأسمـــر " تري هنري " »» ░█

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات x1 clup :: .:: آلآقسـآمُ الشبابيه و الرياضية ::. :: »°● منتدى الجمهور الهلالي ●°»-
انتقل الى: